قد تكون إزالة الخلفية من الصورة مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً.

وهذا أمر خاص إذا لم تكن جيدًا في تصميم الجرافيك لأنك غير متأكد من كيفية استخدام المحترفين لإنجاز المهمة.

يعد الحصول على صور ذات خلفيات شفافة أمرًا ضروريًا حقًا لعدة أغراض ، سواء كانت شخصية أو متعلقة بالعمل.

من الضروري  دمج صور متعدد في التصميم وإنشاء مشهد وتفاصيل جذابة بصريًا. يساعدك في الحصول على المنظر الاحترافي لأن الشفافية تسير على ما يرام مع كل شيء.

ومع ذلك ، فإن السؤال الحقيقي هو كيفية إزالة الخلفية من الصورة بسهولة ودون الشعور بالإرهاق؟ حسنًا ، ستساعدك الأدوات التي سأذكرها في هذه المقالة على تحقيق ذلك بالضبط.

دعونا نقفز مباشرة إليه.

Wondershare PixCut

هل تبحث عن أداة تزيل الخلفية من الصورة بسهولة؟

مع Wondershare PixCut ، مزيل خلفية رائع عبر الإنترنت ، أنت على الجانب الأيمن من المسار. ما عليك القيام به هو تحميل صورتك والسماح لـ PixCut بالقيام ببقية العمل.

wondershare-pixcut

يمكنه تحديد الكائن تلقائيًا ونقل خلفية الصورة إلى شفافة مع حواف مثالية. وفي الوقت نفسه ، يوفر PixCut أيضًا ميزات رائعة لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصور وتكبير الصورة دون فقدان الجودة. هنا تعليمي سريع.

يوفر PixCut واجهة برمجة تطبيقات قوية يمكن تخصيصها حسب احتياجاتك وتقديمها كإضافة رائعة لمنتجك.

2-

Slazzer

قم بإزالة وإضافة خلفية جديدة إلى صورك على الفور باستخدام Slazzer. وهو يدعم تنسيقات JPG و PNG و JPEG ، ويمكنك حرفياً تحميل أي صورة فيه ، حتى لو كانت معقدة للغاية. تتمتع خوارزمية الرؤية الحاسوبية بالذكاء الاصطناعي بالقدرة على التمييز بين الأشياء المربكة مثل الشعر والألوان المتشابهة لفصل الخلفية.

يمكنك إما استخدامه عبر الإنترنت أو تنزيل تطبيق سطح المكتب الخاص بهم لمعالجة الصور بشكل مجمّع تلقائيًا. يحتوي أيضًا على تطبيق جوال ، ومكوِّن إضافي لبرنامج Photoshop ، ومكوِّن إضافي لـ Shopify ، ومكوِّن إضافي WooCommerce ، ومكوِّن إضافي فيجما لنفس العملية ولكن عبر منصات مختلفة.

تقدم Slazzer واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم أيضًا ، والتي يمكنك من خلالها إزالة الخلفية باستدعاء API واحد.

3-

Remove.bg

الخيار الأكثر تفضيلاً ، Remove.bg ، يقوم بعمل رائع لإزالة الخلفية على الفور من الصورة التي تقدمها. عندما أقول “فوري” ، فأنا أعني ذلك تمامًا لأنه يستغرق حرفياً أقل من 5 ثوانٍ لإنشاء نسخة خلفية شفافة من صورتك.

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إزالة خلفية الصور التي تتكون من أشخاص وحيوانات وكائنات وسيارات وحتى رسومات.

كل ما عليك فعله هو تحميل صورتك ، وستقوم الأداة بعملها تلقائيًا. بعد إنشاء النتائج ، يمكنك إما تنزيلها أو إجراء القليل من الإصلاح لجعلها مثالية ، والتي لن تكون مطلوبة في معظم الحالات.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استخدام Remove.bg’s API لتحقيق المزيد من الكفاءة الرقمية لسير عملك.

4-

Canva

Canva هي أداة سهلة الاستخدام للغاية معروفة على نطاق واسع ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من مهارات التصميم. إنه يجعل الأمور أسهل بكثير من خلال الأدوات والعناصر المدمجة ، والتي يمكنك ببساطة سحبها وإفلاتها لإنشاء شيء جذاب بصريًا.

إنه مجاني لمعظم الأشياء ، ولكن لإزالة الخلفية ، يجب أن تكون مستخدمًا للمحترفين. ومع ذلك ، بمجرد أن تخطو إلى خطة PRO الخاصة بهم ، فإنك تقوم حرفياً بإطلاق العنان لإمكانيات التصميم اللانهائية التي لم تكن لتتخيلها بطريقة أخرى.

وأفضل الأخبار أنه يمكنك الحصول على عضوية PRO للشهر الأول مجانًا تمامًا. إذا لم تعجبك ، فما عليك سوى الابتعاد عنه في أي وقت ترغب فيه ، لكنني متأكد من أنك تريد الاستمرار فيه بسبب الجدوى التي يوفرها. 😎

5-

Remove.ai

يعمل Remove.ai بشكل مشابه للأداة المذكورة أعلاه ، وهو حل مجاني آخر لقص عنصر (عناصر) معين من صورتك وإنشاء خلفية شفافة.

يستغرق الأمر 3 ثوانٍ فقط لمعالجة الصورة والعودة بنسخة شفافة منها. مع الإصدار المجاني ، ستحصل على صور بدقة 0.25 ميغا بكسل. للحصول على نتائج بأعلى دقة ، يجب عليك شراء أرصدة ليست باهظة الثمن على الإطلاق.

يمكنك إما عمل صورة واحدة في كل مرة أو تنزيل برنامج Windows الخاص بهم والذي يسمح لك بإزالة الخلفيات بشكل مجمّع. كميزة إضافية ، يمكنك أيضًا استخدام API لتسريع الأمور.

أساسيات الرسم
دورات احتراف برمجيات أدوبي (Adobe) مجاناً