سوف تحصل على القائمه التاليهRender==>3D Transformاذهب الى فلتر

 

لتدوير الأشكال بعد تجسيمها

9

لإظافة تحديد

5

 لصناعة الأشكال المكعبه

1

لتحريك النافذه بكاملها في جميع الإتجاهات

10

لإلغاء تحديد

6

الأشكال الكرويه

2

للتكبير

11

لتحريك الأجسام بعد تشكيلها

7

الأشكال الإسطوانيه

3

للتغيير في الشكل المختار

12

للرجوع الى التحديد الأصلي قبل  التحديد

8

لتغيير التحديدات

4

 

الأن قم باختار الشكل الإسطواني وارسم اسطوانه كما في الشكل التالي

الأن اختر الأداه رقم 5  واذهب  الى الجهه اليمنى من الشكل وقم بسحبه الى الخارج

لن تستطيع تغيير الشكل الامن الجهه اليمنى فقط

تلاحظ انه قد تكون لك شكل قاعدة الأبجوره

الأن قم باختيار الأداه رقم 9 وقم بتدوير الشكل حتى يصبح كالتالى

اذا لم يناسبك الشكل بامكانك الرجوع الى الشكل السابق وذلك باختيار الأداه رقم 8 ومن ثم بامكانك الغاء التحديد المسبق وذلك باختيار الأداه رقم 6 ثم كرر الخطوات السابقه

 وسوف تحصل على هذا الشكل في مساحة العمل okالآن اظغط على

 وقم باختيار التحديدات التاليه Image==>Adjust==>Hue/Saturationالأن قم بتحديد الشكل باستخدام اداة التحديد العشوائي ثم اذهب الى 

يمكنك تغيير الإختيارات لإختيار الوان اخرى

 

سوف تحصل على الشكل التالى

 كما في الشكل التالى وطبق عليه جميع عمليات القاعدهRender==>3Dالأن قم بصنع العمود واستخدم فلتر 

 واليك الشكل النهائيRender==>Lighting ثم  Render==>lens الأن قم بصنع الغطاء بنفس الطريقه وطبق عليه فلتر 

  KPT5==>Shape Shifter،؛واختر الشكل المكعب منه ثم طبق عليه فلتر 3D بالنسبه للرف طبق فلتر  

 ثم قم بتكراره الى ان يكتمل الجدارFlaming pearوبالنسبه للجدار انشىء لير جديد وحددمستطيل جديد واصبغه باي لون وطبق عليه فلتر

2)الطريقة المثالية في التعامل مع الأبعاد الثلاثية
4) ثني الملصقات